صيانة ديب فريزر وستنجهاوس 01283377353

تعرّف على أعمال مركز اعطال وستنجهاوس

صيانة ديب فريزر وستنجهاوس يقدم مركز صيانة وستنجهاوس أفضل خدمات الصيانة و التصليح للتخلص من اعطال اجهزة وستنجهاوس بشكل نهائي

, و قد باتت أجهزة الثلاجات المنزلية اليوم تحظى بأهمية بالغة كونها تلعب دوراً بارزاً في حفظ مختلف المأكولات و المشروبات من الفساد و التعفن لأطول فترة زمنية ممكنة ,

لذا لا يخلو منها أي منزل و لا تطيق ربة البيت عنها استغناءً و لو ليومٍ واحد ,

صيانة ديب فريزر وستنجهاوس

و لأن أجهزة ديب فريزر حالها حال سائر الأجهزة الكهربائية معرضة للأعطال المستمرة الناجمة عن سوء الاستخدام أو غيره مما يؤدي إلى خسائر مادية و صحية فادحة

فقد حرص مركز صيانة ديب فريزر وستنجهاوس على توفير كافة الإمكانيات التي تضمن بقاء أجهزة ديب فريزر سالمة معافاة من الأعطال و تعمل بالكفاءة المنشودة لأطول وقت ممكن ,

و استعان في تحقيق ذلك بأفضل الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى و المعدات التقنية الحديثة التي تساير التطور التكنولوجي الآني ,

كما حرص على توفير خدماته في شتى محافظات الجمهورية حتى لا يُمسي منزل يعاني من  صيانة غسالات اطباق وستنجهاوس

صيانة ديب فريزر وستنجهاوس

ما هي احدث التقنيات التكنولوجيه المتوفره بالثلاجات westinghouse

سوف نتناول في هذا الموضوع احدث التقنيات التكنولوجيه المتوفره بالثلاجات و احدث المواصفات بالثلاجات التي قد تسهل الكثير بحياتنا اليوميه وتعطي للمنزل الكثير الرفاهيه والفخامه .

1-  خاصية البلوتوث

–        من الخواص التكنولوجيه المتوفره ببعض الثلاجات الحديثه وهذه الخاصيه بالثلاجات تمكن المستخدم من توصيل الثلاجه بالهاتف وتلقي الاتصالات من خلالها كما تتمكن ايضا” من خلال بلوتوث الثلاجه من سماع الموسيقى  وتوصيلها باجهزة ال mp3 المختلفه التي تحتوي على خاصية البلوتوث .

2- الشاشات الذكيه

–        الشاشات الذكيه من الخواص التكنولوجيه المتوفره ببعض الثلاجات الحديثه وتعتبر هذه الشاشات وسيله ممتازه وهامه ولا غنى عنها بثلاجة المنزل

وتتمكن من خلالها رصد الاعطال التي قد تتعرض لها الثلاجات بسهوله  وتحديد نوع العطل و مكانه لتتمكن من علاج العطل قبل تلف الاطعمه داخل الثلاجه .

–        من مميزات الشاشات الذكيه بالثلاجات  ايضا” تتمكن من خلالها رصد درجة الحراره داخل الثلاجه والتحكم بها بكل سهوله لتناسب نوعية الاطعمه المختلفه داخل الثلاجه

والتي قد تتلف من درجات الحراره الغير مناسبه او تفقد مذاقها من شدة البروده بالثلاجه .

–        ايضا” الشاشات الذكيه ببعض الثلاجات  تمكن المستخدم من تدوين الملاحظات الهامه لافراد العائله .

–        وتستخدم ايضا” بمشاهدة الافلام والترفيه عن المستخدم بشكل جيد .

3- تكنولوجيا الانفيرتر

–        خاصية الانفيرتر من الخواص التي يبحث عنها الكثير قبل شراء الثلاجه وتعتبر من الخواص الهامه للمستخدمين لتوفير الكهرباء واستهلاك الطاقه .

4- تكنولوجيا الاتصال بالانترنت

–        متوفر حاليا” ببعض انواع الثلاجات الحديثه امكانية الاتصال بالانترنت عن طريق الواي فاي Wi-Fi وتستطيع من خلالها ايضا” تصفح المواقع المختلفه ومواقع التواصل الاجتماعي .

5 – الكاميرات الداخليه بالثلاجات

–        يوجد ببعض انواع الثلاجات الحديثه كاميرات داخليه تستطيع من خلالها رصد مخزون الثلاجه من الاطعمه واظهاره على الشاشه الخارجيه للثلاجه بدون فتح باب الثلاجه للبحث عن الاطعمه  .

–        كما تتمكن ايضا” بواسطة كاميرات الثلاجه من مراقبة محتويات الثلاجة عند ربطها بالهاتف الذكي الخاص بك وانت بخارج المنزل حتى تسهل على المستخدم التسوق ومعرفة احتياجاته .

اسباب توقف سحب الغساله للمياه اثناء دورة الغسيل

لأن  سوف نتناول في هذا الموضوع بعض الاعطال التي قد تتسبب اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل لكي نساعدك على حل المشكله  .

·         مشكله و عطل بمصدر المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل والتي يجب فحصها

وهي مصدر المياه ويجب التاكد من سلامة حنفية المياه المتصله بالغساله والتاكد من تشغيلها .

·         مشكله و عطل خرطوم المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي خرطوم التغذيه

ويجب التاكد من سلامته وانه لا يعاني من انسداد  وانه لا يوجد به انحناء قوي يمنع المياه من الدخول وتغذية الغساله .

·         مشكله و عطل بطرد المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه اثناء دورة الغسيل

هي وجود عطل بطرد المياه من داخل الغساله او طلمبة الطرد

وبالتالي تقوم الغساله بالتوقف عن سحب المياه لتوفر مياه كافيه داخل الغساله لم يتم صرفها

·         مشكله و عطل بفلتر صمام دخول المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل

او انسداد بفلتر صمام دخول المياه ويعمل هذا الفلتر كمصفاه لمنع الشوائب من المياه المغذيه للغساله

وقد يحتاج للتنظيف او التغيير كل فتره من الاستخدام .

·         مشكله و عطل بصمام دخول المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل

هي وجود عطل بصمام دخول المياه ويعمل هذا الصمام بالكهرباء على التحكم بفتح وغلق المياه المغذيه للغساله .

·         مشكله و عطل بحساس المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل بحساس المياه وهو المسئول عن قراءة منسوب المياه داخل الغساله .

·         مشكله و عطل باب الغساله

لأن من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل باب الغساله

اوعدم غلقه بشكل جيد او قراءة الكارت الالكتروني الخاص بالغساله بان الباب مفتوح فيؤدي ذلك لمنع سحب المياه حتى تمنع التسريب لخارج الغساله .

·         مشكله و عطل درج مسحوق الغساله

و من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل او انساد بدرج المسحوق

وقد ينتج هذا العطل عند تراكم المسحوق او انسداد مجرى المياه داخل الدرج الخاص بالمسحوق .

·         مشكله و عطل بالكارت الالكتروني

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل بالكارت الالكتروني

وهو مسئول عن التحكم باوامر الغساله وتسلسلها والتوقيت المناسب لها .

خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس

لأن واحدة من أهم الدعائم التي يرتكز عليها نجاح مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس هي فريق خدمة عملاء وستنجهاوس المتخصص , حيث يسعد طاقم خدمة عملاء وستنجهاوس على مدار اليوم باستقبال مكالمات العملاء و تلقي تظلماتهم و مقترحاتهم من خلال الاتصال على صيانة وستنجهاوس الخط الساخن , كما يقدم فريق خدمة عملاء وستنجهاوس كافة أوجه الدعم و المعاونة للعملاء و يصغي جيداً لمشاكلهم و يسعفهم بالحل الفوري الذي يتصدى لها أو تحويل المكالمة على رقم وستنجهاوس المختصر الخاص بالتوكيل حتى يتسنى له مساعدة العميل , بجانب استقبال إخطارات أعطال ثلاجات وستنجهاوس و تسليمها لفريق الدعم الفني ليذهب على الفور إلى منزل العميل و يفحص العطل و يعالجه , ففريق خدمة عملاء صيانة وستنجهاوس لا يدخر جهداً لتوفير سبل الراحة الممكنة للعملاء و نيل رضاهم , و يوصي مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس بتوخي الحرص و تحري الدقة أثناء سرد المشكلة الخاصة بالأجهزة حتى يستطيع ممثلي فريق خدمة العملاء تقديم العون و المشورة بالشكل الأمثل

قطع غيار مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس

لأن يحرص توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد في مصر على تغذية فروع مراكز الصيانة التابعة له بجميع قطع الغيار اللازمة لتصليح و صيانة ثلاجة وستنجهاوس , و تتميز قطع غيار مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد بأصليتها و جودتها العالية كونها وليدة الشركة الأم و مرفقة بشهادة ضمان معتمدة من توكيل ثلاجات وستنجهاوس الذي يتحمل تكاليف الصيانة إذا تعرضت قطع الغيار للعطل أو التلف خلال فترة الضمان , على عكس قطع الغيار التي توفرها مراكز الصيانة مجهولة المصدر و التي تفسد أكثر مما تصلح , حيث ينطبق عليها المثل الدارج ” من برا هاالله هاالله و من جوا يعلم الله ” و على المتضرر اللجوء لصيانة وستنجهاوس

افضل خدمات الصيانة في توكيل وستنجهاوس :

لأن اذا كنت تحتاج لعملية صيانة معتمدة ل أعطال ثلاجات وستنجهاوس فليس امامك سوى توكيل صيانة وستنجهاوس الرسمي فقط،

فإنه التوكيل المعتمد المسئول عن صيانة كل ثلاجات الماركة وستنجهاوس بأعلى جودة وكفاءة ممكنة.

  • و رغم تميزمركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس عن غيره من المراكز الاخرى إلا انه يقدم خدمات صيانة فريدة من نوعها تجعل اي عميل يتعامل معه لاول مرة يفضل التعامل معه دائما دون غيره،

·         صيانة ثلاجات وستنجهاوس

  • فالتوكيل يقدم خدمة الصيانة الفورية والمنزلية لأعطال ثلاجات وستنجهاوس بافضل الاسعار الممكنة.
  • يوفر توكيل صيانة وستنجهاوس خدمة الفحص الشامل والمتابعة ما بعد الصيانة،
  • اي انه يقوم بمتابعة وفحص الاجهزة بعد صيانتها بفترة محددة ومتفق عليها مع العملاء،
  • وذلك بشكل مجاني لهؤلاء العملاء الذين حصلوا على خدمة صيانة وستنجهاوس من خلاله او من خلال فروعه المعتمدة.
  • صيانة ديب فريزر وستنجهاوس
ما اسعار خدمات الصيانة داخل توكيل وستنجهاوس؟

لا شك ان الاسعار المقدمة على خدمات صيانة ثلاجات وستنجهاوس من قبل التوكيل المعتمد وستنجهاوس بسيطة جدا لا يمكن مقارنتها باسعار باقي التوكيلات،

فالاسعار التي يقدمها التوكيل تنافسية تماما تتناسب مع اي امكانيات محدودة،

وهذا بشأنه ساعد المواطنين على صيانة أعطال ثلاجات وستنجهاوس داخل التوكيل المعتمد بسهولة دون الحاجة لتوفير اموال كثيرة،

فتعامل عزيزي المواطن مع احد الفروع الاساسية للتوكيل وستنجهاوس لتحصل على افضل صيانة باقل سعر.

نصائح وستنجهاوس لوقاية أجهزة الثلاجات من الأعطال
  • لأن تغيير فلتر المياه الخاص بتسريب المياه أو الثلج من جهاز الثلاجة بشكل دوري
  • عدم وضع أي مصدر لدرجات الحرارة العالية بجانب الثلاجة أو أعلى سطحها
  • تجنب وضع مشمع بلاستيكي على أرفف الثلاجة حتى لا يؤثر على عملية امتصاص الطعام للبرودة اللازمة
  • العناية بنظافة الثلاجة بوجه عام و الإطار المطاطي للباب بشكل خاص لأنه المسئول الأول عن المحافظة على الهواء البارد
  • تنظيف المكثف من الغبار المتراكم بصفة دورية باستخدام المكنسة الكهربائية
  • التحقق من مصدر التيار الكهربائي و إحكام وضع المقبس بجانب قراءة بيانات الثلاجة و كتيب التشغيل الخاص بها
  • صيانة ديب فريزر وستنجهاوس

أعطال غسالة الصحون وستنجهاوس ( أعطال غسالات اطباق وستنجهاوس )

يجب قراءة دليل الاستعمال جيداً قبل استعمالك لغسالة الصحون للمرة الأولى، وذلك لتجنّب مشاكل وأعطال غسالة الصحون المشهورة. طالع أيضاً “كيفية استخدام غسالة الصحون” لمزيد من التفاصيل.

المشكلة 1: غسالة الصحون لا تعمل نهائياً

إذا كانت غسالة الصحون لا تعمل نهائياً، فتفقّد الآتي:

  1. تأكد منالتوصيلات الكهربائية ووصول الكهرباء لغسالة الصحون.
  2. مصدر المياه للغسالة، وذلك بكون المحبس المزوّد للمياه مفتوح بشكل كامل ومن وجود مياه أساساً.
  3. تأكد من كونباب غسالة الصحون مُغلق بإحكام.
  4. كونفلتر غسالة الصحون غير مُغلق بسبب تراكم الدهون والأوساخ (يقع فلتر غسالة الصحون في أرضية الغسالة من الداخل).

المشكلة 2: غسالة الصحون لا تسخن الماء

عندما تُصبح غسالة الصحون لا تُسخّن الماء اللازم لتنظيف الأطباق والصحون، عندها قد تكون المشكلة إمّا في عنصر التسخين (الهيترأو في الثيرموستات، ويجب فحص هذين الجزئين من قِبل مختصّ لأنّها تتطلب فك غسالة الصحون من الخلف ومعرفة كيفية تبديلها بحال ثبت تعطّلهما.

أحياناً يكون هناك عُطل في برمجة الجلاية، لذا، جرّب أن تقوم بإعادة تشغيل الجلاية وذلك بفصلها عن الكهرباء لمدة دقيقة واحدة، ومن ثمّ إعادة توصيلها من جديد.

المشكلة 3: الأطباق غير نظيفة

بحال كانت الأطباق غير نظيفة (وهي من أكثر أعطال غسالة الصحون ومشاكلها انتشاراً)، فيمكن حل تلك المشكلة باتّباع ما يلي:

أقراص التنظيف الخاصّة بالجلايات والتي يُنصَح باستعمالها

  1. جرّباختيار البرنامج الأطول، إذ قد تكون الدهون في الأطباق كثيرة وتحتاج لبرنامج أطول من ذلك الذي تستخدمه عادةً.
  2. قد تكون المرشّات مُغلقة وبحاجة لتنظيف، حيثُ تعمل المرشّات على دفع الماء اللازم لعملية التنظيف، قد تحتاج لأن تستخدم إبرة أو دبوس صغير لتنظيف الفتحات الصغيرة بحال كانت مُغلقة بسبب بقايا الطعام.
  3. تأكد منتنظيف فلتر غسالة الصحون، وذلك بشكل دوريّ.
  4. يجب أن تكونالأطباق والصحون موضوعة ومرتّبة في غسالة الصحون بالشكل الصحيح وبحسب التعلميات الواردة في دليل الاستعمال، (مثلاً، الأكواب للأسفل، الصحون الكبيرة في الرف السفلي،..الخ).
  5. لا تقم بملء غسالة الصحون بشكل أكبر مما تتّسع، فذلك قد يسبب ضعف في كفاءة التنظيف.
  6. قد تكونالمشكلة في مادة التنظيف المستخدمة، فإذا كنت تستخدم منظفات المساحيق، فتأكد من ضبط الكمية وفقاً لتعليمات غسالة الصحون، يُنصَح باستخدام أقراص التنظيف الخاصّة كبديل عن المساحيق.
  7. قد تكونمساعدات الشطف (الملمّع) غير كافية، قُم بزيادة المعيار المطلوب.
  8. صيانة ديب فريزر وستنجهاوس

المشكلة 4: تجمع الماء في غسالة الصحون

مكان وجود فتحة التصريف في أرضية غسالة الصحون

إذا لاحظتَ وجود مياه في أرضية غسالة الصحون من الداخل بعد انتهاء عملية الغسيل بحيث ولا يتم تصريفها، فالمشكلة تكون محصورة في أحد الأجزاء التالية:

  1. فلتر غسالة الصحون، حيثُ قد يكون مُغلقاً بسبب تراكم الدهون وبقايا الطعام، يجب تنظيفه من فترة لأخرى، وذلك باتّباع التعليمات المكتوبة في دليل استعمالغسالة الصحون.
  2. ماسورة التصريف، إذ قد تكون مُغلقة أيضاً بسبب تراكم بقايا الطعام، أو قد يكون مُغلقاً بسبب انحناءه أو تركيبه بوضعية غير صحيحة. تفقّد ماسورة التصريف من بدايتها لنهايتها وتأكد من تصريفها بشكل صحيح. اتّبع التعليمات المكتوبة في دليل الاستعمال لمعرفة طريقة تركيبه بالشكل الصحيح.

المشكلة 5: وجود رغوة كثيرة

أحد أعطال غسالة الصحون المنتشرة هي وجود رغوة بشكل كبير داخل حوض غسالة الصحون، والذي قد يكون السبب في ذلك:

  1. تنظيف الصحون والأطباق بواسطةسائل غسيل الأطباق العادي قبل وضعها في غسالة الصحون. هذه المنظّفات تسبب وجود الرغوة أثناء دورة غسيل الأطباق في الجلاية.
  2. انسكاب جزء من مساعد الشطف في غسالة الصحون أثناء ملئها، احرص علی عدم انسکاب مساعدات الشطف في غسالة الصحون، وقُم بمسح أي جزء ينسكب فوراً.
أشهر أعطال أجهزة ديب فريزر وستنجهاوس

ومشكلة حدوث تراكمات ثلجية على الأطعمة وعلى مروحة الديب فرزير، وعطل الثرموستات.

ومن الأعطال الأخرى المنتشرة بين أجهزة ديب فريزر وستنجهاوس 5 درج حدوث تساقط للمياه داخل كابينة التبريد، وأحيانا يكون عطل ديب فريزر وستنجهاوس في الموتور نفسه، كل هذه الأعطال يعمل فريق صيانة ديب فريزر وستنجهاوس 5 درج حيث أنهم مدربين على مستوى احترافي في المركز على يد خبراء صيانة حاصلين على شهادات معتمدة من مركز وستنجهاوس في صيانة الديب فريزر، كما أن لديهم مهارات فنية وقادرين على تصليح كافة الأعطال بدقة عالية.

صيانة ديب فريزر وستنجهاوس

اهم عيوب مجففات وستنجهاوس في مصر

عليكِ التأكد من أن المجفف يحتوى على مدخنة، أو اتركى باب غرفة الغسيل مفتوح عند التشغيل، لأن كمية الرطوبة التى تنتج عن عملية التجفيف قد تتلف ورق الحائط أو معالجات الحائط بشكل عام. فاتورة الكهرباء العالية التى سوف تأتى من تشغيل المجفف. الصوت

أشهر أعطال نشافة الملابس وستنجهاوس

أحد أعطال نشافة الملابس أنها تصبح لا تعمل أبداً ولا تظهر أيّ علامة على لوحتها الأمامية تشير بوجود طاقة كهربائية، حيث هناك عدّة أسباب قد تؤدي لهذا الأمر، لذا يمكن التحقق من الآتي:

%d bloggers like this: