توكيل ثلاجات يونيون اير 01223179993

امتللك صيانة يونيون اير المضمونة

توكيل ثلاجات يونيون اير

يقدم مركز صيانة يونيون اير أفضل خدمات الصيانة و التصليح للتخلص من توكيل ثلاجات يونيون اير بشكل نهائي , و قد باتت أجهزة الثلاجات المنزلية اليوم تحظى بأهمية بالغة كونها تلعب دوراً بارزاً في حفظ مختلف المأكولات و المشروبات من الفساد و التعفن لأطول فترة زمنية ممكنة ,

لذا لا يخلو منها أي منزل و لا تطيق ربة البيت عنها استغناءً و لو ليومٍ واحد ,

و لأن أجهزة الثلاجات حالها حال سائر الأجهزة الكهربائية معرضة للأعطال المستمرة الناجمة عن سوء الاستخدام أو غيره

مما يؤدي إلى خسائر مادية و صحية فادحة

فقد حرص مركز صيانة ثلاجات يونيون اير على توفير كافة الإمكانيات التي تضمن بقاء أجهزة الثلاجات سالمة معافاة من الأعطال و تعمل بالكفاءة المنشودة لأطول وقت ممكن ,

و استعان في تحقيق ذلك بأفضل الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى و المعدات التقنية الحديثة

التي تساير التطور التكنولوجي الآني ,

كما حرص على توفير خدماته في شتى محافظات الجمهورية حتى لا يُمسي منزل يعاني من أعطال ثلاجة يونيون اير

توكيل ثلاجات يونيون اير

ما هي احدث التقنيات التكنولوجيه المتوفره بالثلاجات unionaire

سوف نتناول في هذا الموضوع احدث التقنيات التكنولوجيه المتوفره بالثلاجات و احدث المواصفات بالثلاجات التي قد تسهل الكثير بحياتنا اليوميه وتعطي للمنزل الكثير الرفاهيه والفخامه .

1-  خاصية البلوتوث

–        من الخواص التكنولوجيه المتوفره ببعض الثلاجات الحديثه وهذه الخاصيه بالثلاجات تمكن المستخدم من توصيل الثلاجه بالهاتف وتلقي الاتصالات من خلالها كما تتمكن ايضا” من خلال بلوتوث الثلاجه من سماع الموسيقى  وتوصيلها باجهزة ال mp3 المختلفه التي تحتوي على خاصية البلوتوث .

2- الشاشات الذكيه

–        الشاشات الذكيه من الخواص التكنولوجيه المتوفره ببعض الثلاجات الحديثه وتعتبر هذه الشاشات وسيله ممتازه وهامه ولا غنى عنها بثلاجة المنزل

وتتمكن من خلالها رصد الاعطال التي قد تتعرض لها الثلاجات بسهوله  وتحديد نوع العطل و مكانه لتتمكن من علاج العطل قبل تلف الاطعمه داخل الثلاجه .

–        من مميزات الشاشات الذكيه بالثلاجات  ايضا” تتمكن من خلالها رصد درجة الحراره داخل الثلاجه والتحكم بها بكل سهوله لتناسب نوعية الاطعمه المختلفه داخل الثلاجه

والتي قد تتلف من درجات الحراره الغير مناسبه او تفقد مذاقها من شدة البروده بالثلاجه .

–        ايضا” الشاشات الذكيه ببعض الثلاجات  تمكن المستخدم من تدوين الملاحظات الهامه لافراد العائله .

–        وتستخدم ايضا” بمشاهدة الافلام والترفيه عن المستخدم بشكل جيد .

3- تكنولوجيا الانفيرتر

–        خاصية الانفيرتر من الخواص التي يبحث عنها الكثير قبل شراء الثلاجه وتعتبر من الخواص الهامه للمستخدمين لتوفير الكهرباء واستهلاك الطاقه .

4- تكنولوجيا الاتصال بالانترنت

–        متوفر حاليا” ببعض انواع الثلاجات الحديثه امكانية الاتصال بالانترنت عن طريق الواي فاي Wi-Fi وتستطيع من خلالها ايضا” تصفح المواقع المختلفه ومواقع التواصل الاجتماعي .

5 – الكاميرات الداخليه بالثلاجات

–        يوجد ببعض انواع الثلاجات الحديثه كاميرات داخليه تستطيع من خلالها رصد مخزون الثلاجه من الاطعمه واظهاره على الشاشه الخارجيه للثلاجه بدون فتح باب الثلاجه للبحث عن الاطعمه  .

–        كما تتمكن ايضا” بواسطة كاميرات الثلاجه من مراقبة محتويات الثلاجة عند ربطها بالهاتف الذكي الخاص بك وانت بخارج المنزل حتى تسهل على المستخدم التسوق ومعرفة احتياجاته .

اسباب توقف سحب الغساله للمياه اثناء دورة الغسيل

لأن  سوف نتناول في هذا الموضوع بعض الاعطال التي قد تتسبب اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل لكي نساعدك على حل المشكله  .

·         مشكله و عطل بمصدر المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل والتي يجب فحصها

وهي مصدر المياه ويجب التاكد من سلامة حنفية المياه المتصله بالغساله والتاكد من تشغيلها .

·         مشكله و عطل خرطوم المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي خرطوم التغذيه

ويجب التاكد من سلامته وانه لا يعاني من انسداد  وانه لا يوجد به انحناء قوي يمنع المياه من الدخول وتغذية الغساله .

·         مشكله و عطل بطرد المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه اثناء دورة الغسيل

هي وجود عطل بطرد المياه من داخل الغساله او طلمبة الطرد

وبالتالي تقوم الغساله بالتوقف عن سحب المياه لتوفر مياه كافيه داخل الغساله لم يتم صرفها

·         مشكله و عطل بفلتر صمام دخول المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل

او انسداد بفلتر صمام دخول المياه ويعمل هذا الفلتر كمصفاه لمنع الشوائب من المياه المغذيه للغساله

وقد يحتاج للتنظيف او التغيير كل فتره من الاستخدام .

·         مشكله و عطل بصمام دخول المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل

هي وجود عطل بصمام دخول المياه ويعمل هذا الصمام بالكهرباء على التحكم بفتح وغلق المياه المغذيه للغساله .

·         مشكله و عطل بحساس المياه

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل بحساس المياه وهو المسئول عن قراءة منسوب المياه داخل الغساله .

·         مشكله و عطل باب الغساله

لأن من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل باب الغساله

اوعدم غلقه بشكل جيد او قراءة الكارت الالكتروني الخاص بالغساله بان الباب مفتوح فيؤدي ذلك لمنع سحب المياه حتى تمنع التسريب لخارج الغساله .

·         مشكله و عطل درج مسحوق الغساله

و من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل او انساد بدرج المسحوق

وقد ينتج هذا العطل عند تراكم المسحوق او انسداد مجرى المياه داخل الدرج الخاص بالمسحوق .

·         مشكله و عطل بالكارت الالكتروني

من احد اسباب توقف سحب الغساله للمياه او ضعف المياه اثناء دورة الغسيل هي وجود عطل بالكارت الالكتروني

وهو مسئول عن التحكم باوامر الغساله وتسلسلها والتوقيت المناسب لها .

خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات يونيون اير

لأن واحدة من أهم الدعائم التي يرتكز عليها نجاح مركز صيانة ثلاجات يونيون اير هي فريق خدمة عملاء يونيون اير المتخصص , حيث يسعد طاقم خدمة عملاء يونيون اير على مدار اليوم باستقبال مكالمات العملاء و تلقي تظلماتهم و مقترحاتهم من خلال الاتصال على صيانة يونيون اير الخط الساخن ,

كما يقدم فريق خدمة عملاء يونيون اير كافة أوجه الدعم و المعاونة للعملاء و يصغي جيداً لمشاكلهم و يسعفهم بالحل الفوري الذي يتصدى لها أو تحويل المكالمة على رقم يونيون اير المختصر الخاص بالتوكيل حتى يتسنى له مساعدة العميل , بجانب استقبال إخطارات أعطال ثلاجات يونيون اير و تسليمها لفريق الدعم الفني ليذهب على الفور إلى منزل العميل و يفحص العطل و يعالجه , ففريق خدمة عملاء صيانة يونيون اير لا يدخر جهداً لتوفير سبل الراحة الممكنة للعملاء و نيل رضاهم ,

و يوصي مركز صيانة ثلاجات يونيون اير بتوخي الحرص و تحري الدقة أثناء سرد المشكلة الخاصة بالأجهزة حتى يستطيع ممثلي فريق خدمة العملاء تقديم العون و المشورة بالشكل الأمثل

قطع غيار مركز صيانة ثلاجات يونيون اير

لأن يحرص توكيل صيانة يونيون اير المعتمد في مصر على تغذية فروع مراكز الصيانة التابعة له بجميع قطع الغيار اللازمة لتصليح و صيانة ثلاجة يونيون اير , و تتميز قطع غيار مركز صيانة يونيون اير المعتمد بأصليتها و جودتها العالية كونها وليدة الشركة الأم و مرفقة بشهادة ضمان معتمدة من توكيل ثلاجات يونيون اير الذي يتحمل تكاليف الصيانة إذا تعرضت قطع الغيار للعطل أو التلف خلال فترة الضمان , على عكس قطع الغيار التي توفرها مراكز الصيانة مجهولة المصدر و التي تفسد أكثر مما تصلح , حيث ينطبق عليها المثل الدارج ” من برا هاالله هاالله و من جوا يعلم الله ” و على المتضرر اللجوء لصيانة يونيون اير

افضل خدمات الصيانة في توكيل يونيون اير :

لأن اذا كنت تحتاج لعملية صيانة معتمدة ل أعطال ثلاجات يونيون اير فليس امامك سوى توكيل صيانة يونيون اير الرسمي فقط،

فإنه التوكيل المعتمد المسئول عن صيانة كل ثلاجات الماركة يونيون اير بأعلى جودة وكفاءة ممكنة.

  • و رغم تميز مركز صيانة ثلاجات يونيون اير عن غيره من المراكز الاخرى إلا انه يقدم خدمات صيانة فريدة من نوعها تجعل اي عميل يتعامل معه لاول مرة يفضل التعامل معه دائما دون غيره،

·         صيانة ثلاجات يونيون اير

  • فالتوكيل يقدم خدمة الصيانة الفورية والمنزلية ل أعطال ثلاجات يونيون اير بافضل الاسعار الممكنة.
  • يوفر توكيل صيانة يونيون اير خدمة الفحص الشامل والمتابعة ما بعد الصيانة،
  • اي انه يقوم بمتابعة وفحص الاجهزة بعد صيانتها بفترة محددة ومتفق عليها مع العملاء،
  • وذلك بشكل مجاني لهؤلاء العملاء الذين حصلوا على خدمة صيانة يونيون اير من خلاله او من خلال فروعه المعتمدة.
ما اسعار خدمات الصيانة داخل توكيل يونيون اير؟

لا شك ان الاسعار المقدمة على خدمات صيانة ثلاجات يونيون اير من قبل التوكيل المعتمد يونيون اير بسيطة جدا لا يمكن مقارنتها باسعار باقي التوكيلات،

فالاسعار التي يقدمها التوكيل تنافسية تماما تتناسب مع اي امكانيات محدودة،

وهذا بشأنه ساعد المواطنين على صيانة أعطال ثلاجات يونيون اير داخل التوكيل المعتمد بسهولة دون الحاجة لتوفير اموال كثيرة،

فتعامل عزيزي المواطن مع احد الفروع الاساسية للتوكيل يونيون اير لتحصل على افضل صيانة باقل سعر.

نصائح يونيون اير لوقاية أجهزة الثلاجات من الأعطال
  • لأن تغيير فلتر المياه الخاص بتسريب المياه أو الثلج من جهاز الثلاجة بشكل دوري
  • عدم وضع أي مصدر لدرجات الحرارة العالية بجانب الثلاجة أو أعلى سطحها
  • تجنب وضع مشمع بلاستيكي على أرفف الثلاجة حتى لا يؤثر على عملية امتصاص الطعام للبرودة اللازمة
  • العناية بنظافة الثلاجة بوجه عام و الإطار المطاطي للباب بشكل خاص لأنه المسئول الأول عن المحافظة على الهواء البارد
  • تنظيف المكثف من الغبار المتراكم بصفة دورية باستخدام المكنسة الكهربائية
  • التحقق من مصدر التيار الكهربائي و إحكام وضع المقبس بجانب قراءة بيانات الثلاجة و كتيب التشغيل الخاص بها

صيانة غسالات ملابس يونيون اير

نأمل في تقديم خدمة نموذجية تواصلكم معنا يسعدنا الاتصال بنا اعطال غسالات يونيون اير

%d bloggers like this: